مصر.. متى يعود صلاح؟

أثار إعلان اتحاد كرة القدم المصري مغادرة النجم المصري محمد صلاح معسكر منتخب بلاده لتلقي العلاج في إنكلترا بعد الإصابة التي تعرض لها صلاح في مباراة غانا، انتقادات واسعة للاعب المصري من قبل عدد من الإعلاميين والمدونين على منصات التواصل الاجتماعي.

بعد أن شغل بال محبيه خلال الفترة الماضية بسبب إصابته في مباراة الخميس الماضي، طمأن النجم المصري محمد صلاح جمهوره.

إذ أعلن وكيل محمد صلاح قائد منتخب مصر رامي عباس، المشارك حالياً في كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم المقامة في ساحل العاج، أن اللاعب سيحتاج لفترة تتراوح ما بين 21 و28 يوماً للعودة.

كما أكد أن إصابته أخطر مما كان متوقعاً في البداية، لكن بات بحالة جيدة.

كتب عباس عبر حسابه في منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي أن إصابة محمد صلاح أكثر خطورة مما كان يُعتقد في البداية، وسيغيب لمدة تتراوح بين 21 و28 يوماً وليس لمباراتين، وفق “رويترز”.

أضاف أن هذه أفضل فرصة له للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية الحالية هي الخضوع لبرنامج تأهيلي مكثف في بريطانيا والعودة إلى الفريق بمجرد تعافيه.

أتى هذا بعدما تعرض مهاجم ليفربول لإصابة عضلية قبل نهاية الشوط الأول في مباراة المجموعة الثانية أمام غانا يوم الخميس الماضي، بأبيدجان.

كان الاتحاد المصري قد أعلن الأحد الماضي عبر حسابه بفيسبوك، أنه وبعد إجراء فحوصات إضافية لمحمد صلاح خلال الساعات الأخيرة، وبعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب ونظيره في نادي ليفربول، تم الاستقرار على عودة اللاعب لإنجلترا عقب مباراة الرأس الأخضر لاستكمال علاجه.

أضاف: “نأمل في لحاقه بالمنتخب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية حال التأهل”.

يذكر أنه تفاعل مستخدمون لمنصة “إكس”، مع رد فعل النجم المصري محمد صلاح على مباراة منتخب بلاده أمام الرأس الأخضر ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا، وذلك في ظل الجدل الواسع الذي رافق الإعلان عن مغادرته معسكر منتخب مصر لتلقي العلاج في ليفربول.

العربية

شاهد أيضاً

فينورد يذل أياكس في “كلاسيكو” هولندا

واصل أياكس أمستردام بطل الدوري الهولندي 36 مرة عروضه السيئة هذا الموسم وتلقى خسارة ساحقة …