ما حقيقة عرض فيلا محمد عبدالوهاب للبيع؟

أثيرت حالة من الجدل خلال الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي عقب الإعلان عن بيع فيلا في المزاد، تعود ملكيتها للموسيقار المصري محمد عبد الوهاب الواقعة في منطقة الزمالك في القاهرة.

وتعليقًا على بيع فيلا محمد عبد الوهاب بمبلغ 7 ملايين دولار عبر أحد مواقع المزادات العالمية، نفت عفت عبدالوهاب، ابنة الموسيقار الراحل، وجود فيلا من الأساس تعود ملكيتها لعبد الوهاب في منطقة الزمالك وإنه كان يملك شقة كان يعيش فيها برفقة زوجته حتى وفاته وبأن زوجته ظلت تعيش فيها حتى تم بيعها بعدما رحلت للعيش في الأردن.

وأوضحت عفت في مداخلة هاتفية مع أحد البرامج : “الموضوع ده مش فاهمين مين منزله، وعلى أي أساس بيقولوا حاجة على لسان محمد عبدالوهاب، الحاجة الوحيدة اللي ممكن نقولها انهم بيستغلوا اسم الموسيقار الراحل علشان الثمن، وسنتواصل مع محامي الأسرة، ونعرف مين اللي نشر الموضوع، لأن ده استغلال للاسم”، مؤكدة أن اسرة الموسيقار الراحل ستتخد الإجراءات القانونية ضد من روج تلك الشائعات.

فيما نفى أيضًا نجل الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب تلك الشائعات مؤكدًا أن والده كان يمتلك فيلا في الهرم وقام ببيعها عام 1952 وكان لديه فيلا أخرى في محافظة الاسكندرية وقام ببيعها أيضًا في أواخر الستينات و”غير كده مفيش”.

وأكد نجل الموسيقار محمد عبد الوهاب بأنه تواصل مع موقع المزادات الذي نشر إعلان البيع مطالبهم بمعلومات عن الفيلا المعروضة للبيع حيث إنه لاحظ أن الصور المعروضة لديهم فيها ديكورات حديثة لا تدل على العصر الذي عاش به الموسيقار محمد عبد الوهاب مبديًا إندهاشه من ذلك الفعل من قبل شركة عالمية.

شاهد أيضاً

مروان خوري تأخّر كثيراً عن الصعود إلى المسرح وهذه حقيقة ما حصل معه

بعد الضجة التي رافقت حفله الأخير في المغرب، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو …