بري محذّرًا اللبنانيين: إنها الفتنة…

صدر عن رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري، اليوم، بيان مقتضب وجّه فيه نداءً إلى اللبنانيين، محذرا من مخاطر الفتنة في البلاد.

وقال بري: “يا أهلي في لبنان، كل لبنان، إنها الفتنة!”، مستشهدا بالقول المأثور: “كن في الفتنة كابن اللبون، لا ظهرا فيُركب ولا ضرعا فيُحلب”، في دعوة إلى عدم الانجرار وراء الانقسامات والتوترات.

شاهد أيضاً

نواف سلام: الحكومة تواكب عودة الجنوبيين وتسريع إزالة الأضرار وإعادة الخدمات

أشار رئيس الحكومة نواف سلام إلى أنه طلب من كل الوزارات والإدارات والأجهزة المعنية مواكبة …