الموت يفجع سيرين عبد النور..

أعلنت الفنانة سيرين عبد النور وفاة والدتها مساء أمس الأحد بعد صراع مع مرض السرطان. ونشرت سيرين صورة تجمعها بوالدتها من المستشفى خلال تلقيها العلاج قبل رحيلها، وكتبت سيرين عبد النور عبر خاصية “الستوري” على حسابها على إنستغرام قائلة: “إلى اللقاء يا أمي يا حلوتي”.

وتلقت سيرين رسائل التعازي والمواساة من نجوم الفن والمشاهير.

وكانت آخر صورة جمعت سيرين بوالدتها في شهر تموز الماضي نشرتها عبر انستغرام، وقالت: “أمي ثم أمي”.

وصرحت سيرين قبل أيام قليلة، أنها لا تتابع أي مسلسل ضمن موسم دراما رمضان 2024 لأسباب خاصة.

وكان آخر ظهور لوالدة سيرين عبد النور قبل محنتها المرضية، من خلال مقطع فيديو نشرته سيرين عبر حسابها بمناسبة عيد الأم من سنوات، حيث ظهرت بجانبها وهي توجه لها الشكر على الاعتناء بها وبأولادها، قائلة: “اللي يخليلي ياكي ماماوميرسي لكل شي بتعمليه كرمالي، لأن أوقات كتير بكون مجنونة بسبب ضغوطات شغلي، قد إيه بتتحمليني وبتهتمي بأولادي”.

سيرين عبد النور هي فنانة لبنانية متعددة المواهب، معروفة في مجال الغناء والتمثيل وعرض الأزياء. إليك بعض المعلومات عنها:

المولد والنشأة: وُلدت سيرين عبد النور في 21 فبراير 1977 في بيروت، لبنان.

مسيرتها الفنية: بدأت سيرين مسيرتها في التسعينيات كعارضة أزياء، وسرعان ما اكتسبت شهرة واسعة في هذا المجال. لاحقًا، توسعت في مجال التمثيل والغناء، وأصبحت واحدة من الأسماء البارزة في عالم الفن العربي.

أعمالها التلفزيونية والسينمائية: شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية التي لاقت نجاحًا وشعبية، منها مسلسلات مثل “روبي” و”دنيا” و”لعبة الموت”.

الموسيقى والغناء: لسيرين عبد النور مسيرة غنائية متميزة أيضًا، حيث أصدرت عدة ألبومات ناجحة وأغاني منفردة لاقت رواجًا كبيرًا.

تصدر مقطع فيديو للفنانة اللبنانية سيرين عبد النور برفقة صديقتها المقربة، وهما يحضران معمول العيد، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، ظهرت سيرين في الفيديو مع صديقتها جانو وهم يحضران المكونات الخاصة بمعمول العيد، الا ان ما حصل معهما لم يكن في الحسبان، حيث كانت سيرين تخبر المتابعين عما تنويان تحضيره، الا ان الهاتف سقط ارضا فدخلت سيرين بنوبة ضحك هستيرية.

الفيديو لاقى تفاعلا كبيرا بين المتابعين، الذين اشادوا بعفوية سيرين، كما سأل البعض عن ابنها كريستيانو الذين اعتاد ان يشارك والدته في معظم مقاطع الفيديو التي تنشرها على حساباتها، اذ كتبت احدى المتابعات: “بس وينوا كريستيانو بالعادة يكون موجود”.

وكالات

شاهد أيضاً

كتاب استقصائي يهدد عائلة بيكهام

يستعد توم باور، كاتب السيرة الذاتية والصحافي الاستقصائي البريطاني، لإصدار كتاب جديد سيسلط الضوء على …