طلب عاجل من سابالينكا بعد انتحار شريكها السابق

قالت البيلاروسية أرينا سابالينكا، المصنفة الثانية عالمياً في كرة المضرب إنها “منفطرة القلب” لوفاة شريكها السابق كونستانتين كولتسوف مطلع الأسبوع في فلوريدا.

وفي بيان نشره وكيلها، أشارت سابالينكا إلى أن “وفاة كونستانتين مأساة لا يمكن تصوّرها”.

تابعت: “حتى لو لم نعد سوياً، فان قلبي منفطر. أتوسلكم احترام خصوصيتي وخصوصية عائلته في هذه اللحظات الصعبة”.

وكانت شرطة ميامي قالت إن اللاعب السابق للهوكي على الجليد كولتسوف الذي أعلن الاتحاد البيلاروسي للهوكي وفاته الثلثاء عن 42 عاماً، “انتحر على ما يبدو”.

قال المتحدث باسم الشرطة إنه يوم الاثنين عند الساعة 12:39 صباحا (16.39 بتوقيت غرينيتش) “تم إرسال الشرطة إلى منتجع سانت ريجيس بال هاربور، بعد أن تلقينا تنبيهاً بأن رجلاً رمى نفسه من الشرفة”.

ورغم الفاجعة التي دفعت الكثير من المشاركين في ميامي الى مساندتها ومواساتها، أبدت سابالينكا، ابنة الـ25 عاماً الفائزة في بداية العام بلقب بطولة #أوستراليا المفتوحة للمرة الثانية توالياً، رغبتها باللعب في دورة ميامي للألف وخاضت التمارين الثلثاء.

وبعد ان تحدثت اليها عبر الهاتف، قالت منافستها المقبلة الإسبانية باولو بادوسا، القريبة جداً من البيلاروسية، انها تنتظر مباراة “غير مريحة”: “أعرف الوضع وأعرف ما يحدث. هذا صادم بالنسبة لي، لأنها أعزّ صديقاتي ولا أريدها أن تعاني”.

وكان لكولتسوف المحترف السابق في الدوري الأميركي للهوكي على الجليد، ثلاثة أطفال من زوجته يوليا ميخايلوفا التي طلقها في العام 2020 قبل أن يبدأ علاقته مع سابالينكا. قالت ميخايلوفا في تصريح صحافي انها ترجح فرضية سقوط زوجها من شرفة الفندق من الطابق 23 بسبب تعاطي الكحول، بدلا من الانتحار.

ا ف ب

شاهد أيضاً

بريست يواصل موسمه التاريخي في فرنسا

واصل بريست الذي لم يسبق له أن حل في مركز أفضل من الثامن، موسمه التاريخي …