امل حجازي خلعت الحجاب قبل الفيديو المتداول بعامٍ.. اليكم السبب

أثارت الفنانة اللبنانية المعتزلة، أمل حجازي، دهشة الجمهور بظهورها أخيراً بدون حجاب، بعد سبع سنوات من اتخاذها قرار ارتدائه واعتزالها الغناء. في مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع، ظهرت أمل تغني “زمان”، أحد أشهر أغانيها، في أحد المتاجر، حيث قامت إحدى السيدات بتصويرها. هذا الظهور أثار تساؤلات بين متابعيها حول إمكانية عودتها للغناء وتخليها عن الحجاب، مع العلم أن أمل حجازي لم تعلق على هذا الأمر حتى الآن، رغم تصدر اسمها للترند على وسائل التواصل.

وأطلت الفنانة اللبنانية المعتزلة أمل حجازي في فيديو متداول عبر شبكات التواصل الإجتماعي، من دون حجاب للمرّة الأولى بعد ارتدائه واعتزالها الفن في عام 2017.

وظهرت حجازي حاسرة الرأس، في مقطع مصور داخر مركز نظارات طبيّة وشمسية في بيروت، أثناء أدائها أغنية “زمان”.

وأكّدت معلومات خاصة حصل عليها “النهار العربي” من مصادر مقرّبة من حجازي، أنها خلعت حجابها منذ ما يُقارب العام، لكنها أبقت الأمر بعيداً من الإعلام كي لا تثير الضوضاء حولها.

وبعدما ظهرت للمرّة الأولى من دون حجاب، رجّح البعض أن تكون نيّة أمل حجازي هي العودة إلى الفنّ، في حين تساءل آخرون عن أسباب خلعها للحجاب.

وردّاً على هذه التساؤلات، نشرت مجلة “لها” بعض التفاصيل الجديدة والّتي تُنشر للمرّة الأولى عن ظروف الفنانة المعتزلة أمل حجازي. وجاء في مقال مجلة “لها” التالي: “أكّدت مصادر مقرّبة من أن أمل حجازي خلعت الحجاب في العام الفائت، بعد تعرّضها لحادث سير مروّع وإصابتها بكسور وجروح عدة، استوجبت خضوعها لعمليات جراحية ووضع أسياخ وبراغٍ معدنية في قدمها”.

وأضافت المصادر أن “أمل حجازي لا تنوي العودة إلى الغناء في وقت قريب”.

وكانت حجازي أعلنت قبل 7 أعوام اعتزالها في بيان جاء فيه: “أخيراً يا رب استجبت لدعواتي يا أرحم الراحمين… منذ سنوات وأنا داخلي يتألم بين الفن الذي كنت أعشقه ولم أكن أمتهنه كمهنة بل كان هواية وبين الدين على الرغم من انني كنت قريبة داخلياً من الله عز وجل. ولكن بيني وبين نفسي كنت أعيش هذا الصراع وكنت أطلب من الله دائماً الهدايا الكاملة، انني لا انتقص من مهنة الفن أو الفنانين فهناك طبعاً الفن المحترم وفنانين محترمين كثر ولكنني أتكلم عن ذاتي فالآن أشعر أنني في عالم آخر وسعيدة كل السعادة به وسيكون لي بإذن الله اطلالات قريبة بشكل آخر”.

وأضافت: “أردت اليوم أن اعلن اعتزالي هذا النوع من الغناء وارتداء الحجاب. شكراً لكل شخص كان يحب فني والذي يحبني حقاً هو من يتمنى لي السعادة الداخلية التي وصلت اليها الآن وهي ليست كأي سعادة مررت بها من قبل. جعلني الله أنا وانتم من أهل الجنة وهداني وهداكم جميعاً لحب الخير وطريق النور كان هذا القرار في يوم عرفة الحمدالله على هذه النعمة. أمل حجازي”.

.

وكالات

شاهد أيضاً

مروان خوري تأخّر كثيراً عن الصعود إلى المسرح وهذه حقيقة ما حصل معه

بعد الضجة التي رافقت حفله الأخير في المغرب، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو …