افتتاح شارع باسم العميد الركن بول فارس في “لبعا” برعاية الرئيس ميشال سليمان

نظّمت بلدية لبعا، يوم الجمعة 13 أيلول 2024، أمسية مميزة للاحتفال بافتتاح شارع يحمل اسم العميد الركن الراحل بول فارس، تحت رعاية فخامة الرئيس السابق العماد ميشال سليمان، ممثلاً بمستشاره الإعلامي الأستاذ بشارة خيرالله.

حضر الحفل إلى جانب ممثل الرئيس سليمان ورئيس البلدية فادي رومانوس، عدد من الشخصيات العسكرية والروحية وأعضاء المجلس البلدي وفعاليات المنطقة.

استهل الحفل بالنشيد الوطني اللبناني، تلاه دقيقة صمت إجلالاً لروح العميد الراحل. ثم ألقى رئيس البلدية فادي رومانوس كلمة رحّب فيها بالحضور، مُشيداً بإنجازات العميد فارس وبمساهماته العديدة.

تخلل الحفل كلمات لكل من السيد عبدالله محفوظ، الأستاذ طانيوس رزق، وابنة العميد الراحل، الآنسة لارا فارس، حيث سلط المتحدثون الضوء على أبرز محطات حياة العميد بول فارس. ركزت الكلمات على مبادراته الشجاعة ومواقفه الريادية، بالإضافة إلى بطولاته العسكرية وتفانيه في خدمة الوطن، فضلاً عن الأبحاث والدراسات التي قدّمها.

كما ألقى الأستاذ بشارة خيرالله، ممثل الرئيس ميشال سليمان، كلمة تحدث فيها عن الخصال الوطنية التي كان يتمتع بها العميد فارس، مستعرضاً أبرز المحطات التي أظهرت فروسية فارس وديمقراطيته وتقبّله للرأي الآخر. ونقل خيرالله تحيات الرئيس سليمان، مثنياً على جهود رئيس البلدية في تكريم الأبطال الذين قدموا تضحيات في سبيل الوطن، ومنهم العميد الراحل بول فارس.

في الختام، قام ممثل الرئيس سليمان ورئيس البلدية وعائلة العميد بإزاحة الستارة عن اللوحة التذكارية، قبل أن يختتم الحفل برفع نخب المناسبة بحضور جميع المشاركين.

تأتي هذه المبادرة تكريماً لذكرى أحد أبطال لبنان الذين خدموا وطنهم بإخلاص وشجاعة.

شاهد أيضاً

بالفيديو: رامي نعيم يروج لرواية إسرائيلية.. دعوة مشبوهة لتهجير المواطنين من الجنوب وتهديد باغتيال جنبلاط

دعا الصحافي رامي نعيم في حلقة عبر “سبوت شوت” أهالي الجنوب “لمغادرة المنطقة فورًا حفاظا …